شبكة الانباء الاكاديمية – نقطة وصولك إلى الهدف

إجراء مشاورات لإطلاق حزمة من خدمات شبكة الأنباء الأكاديمية

أجرى مؤسس شبكة الأنباء الأكاديمية حسن البيتي مشاورات مع عدد من الطلاب وأساتذة جامعيين بمدينة المكلا مطلع أغسطس الماضي لإطلاق حزمة من خدمات شبكة الأنباء الأكاديمية، حيث أبدت الأطراف استعدادها للاندماج في الشبكة والعمل على إنجاح أهدافها.
وفي اللقاءات التي جمعت البيتي بأكاديميين من جامعة حضرموت، استعرض البيتي خدمات الموقع التي تتطلع الشبكة لإطلاقها وتشمل: الكتابة الأكاديمية، والاستشارة الأكاديمية، والتقدم للفرص، وتصميم صفحة الأعضاء، وخدمة SPSS .
من جانبهم، عبر كل من د. هادون العطاس، و د. عبدالله باحفي، ومجموعة من الزملاء الكتّاب عن استعدادهم للتعاون مع الشبكة حال انطلاقها، مشيدين بحجم التخطيط المعد له مسبقاً.
يذكر أن الاستعدادات جارية لانطلاق موقع الشبكة خلال الأشهر القادمة، بكافة خدماتها عدا SPSS ، حيث ستكون غالبية الخدمات مجانية عدا SPSS والذي سيكون مقابل عائد مادي مناسب لجميع الباحثين.
الجدير بالذكر أن الشبكة تعد المحاولة الثالثة من نوعها على مستوى اليمن بعد موقعي Yemen-Scholarship و Edu-Yemen
يشار إلى أن المشروع قد بدأ العمل فيه في صيف يونيو 2017م، مستند في ذلك إلى البحث العلمي الدقيق، وبإشراف محكمين في تخصصات مختلفة، وما يميز هذا المشروع أنه سيقدم باللغتين: العربية والانجليزية.
وتهدف الشبكة إلى تأسيس قاعدة إعلامية أكاديمية مستقلة بفنونها الصحفية عن كافة مجالات الإعلام الأخرى، بالإضافة إلى إبقاء الجمهور الأكاديمي مطلعاً على آخر المستجدات في الساحة الأكاديمية، وإرفاقها بالتحليل و المناقشة، وصولاً إلى مساعدة الجمهور الأكاديمي في التقدم للفرص التي يسعى لها في المجال الأكاديمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic